بالفيديو: اهانة عضو السيد الرئيس

Posted: سبتمبر 27, 2012 in Uncategorized
تجمع ٧٤٩ شابا من شباب جماعة الاخوان المسلمين و معهم قرابة الالف من المواطنين الغاضبين و عبروا عن استيائهم -سلميا- لما حدث من اساءة و امتهان لعضو و خصيتي السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي اثناء زيارته الرسمية للولايات المتحدة الامريكية.
اثناء لقائه بالسيدة المحترمة جوليا جيلارد رئيسة وزراء استراليا تعرض عضو سيادة الرئيس لهجوم مبالغ فيه عندما قام السيد الرئيس بمصافحته على اعتباره من اهم ضيوف الاجتماع و طبقا للمواثيق الدبلوماسيه و قد اقتربت الكاميرا لمسافة اقل من ثلاثة امتار من عضو سيادة الرئيس مما يعد انتهاكا للاعراف الدولية.
هذا و قد ردد المتظاهرون من المواطنين و الاخوان  و الذين تجمعوا امام الجناح ب في قصر الاتحادية و المخصص لعضو سيادة الرئيس شعارات تندد باهنانة عضو سيادته و رفعوا لافتات مكتوب عليها  شعارات مثل “عضوك خط احمر” و “بنحبك يا عضو”.
و قال المواطن فخري عز الدين  “اللي حصل ده مش ممكن نسكت عليه و كل اعضائنا فداء عضوك يا ريس”.
و صرح الاستاذ محمد عبد المقصود محامي جماعة الاخوان المسلمين بانهم قد قرروا مقاضاة الكاميرا في المحاكم الدولية و حذر من هجمات محتملة على منطقة القمر الصناعي بالمعادي و استيوهات مدينة هوليود بامريكا و تحطيم كل الكاميرات في جميع انحاء العالم  و اعلن مسبقا انه ليس هناك علاقة لجماعة الاخوان المسلمين بهذه الهجمات التي سوف تحدث يوم الجمعة القادم.
هذا و قد اكد الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية انه ليس هناك علاقة بين مصافحة السيد الرئيس لعضو سيادته و بين جلوسه بجوار السيدة المحترمه جوليا جيلارد.
و من ناحية اخرى اتهم السيد الدكتور صفوت حجازي الكاميرا و العاملين بالاستوديو هناك بمحاولة تعطيل مسيرة الرئيس الناجحه و اكد ان من حق الرئيس ان يفرفر الخصيتين في اي مكان سواء داخل حدود البلاد او خارجها و اضاف الدكتور صفوت حجازي “كان من الواضح جدا ان سيادة الرئيس كان جالس على كرسي بوليستر”
و عبر الداعية وجدي غنيم عبر رسالة فيديو على موقع يوتيوب عن استيائه للحرب الدائرة على الاسلام قائلا “و الله لو كان اوباما الذي فرفر خصيتيه لما تحدث احد و لا تكلم احد و لكنه مرسي الذي نادى بشرع الله. ما فعله سيادة الرئيس ليس حراما لانه صافح العضو و فرفر الخصيتين دون النظر في عيني المرأه الفاجرة التي كانت بجواره. “و انا بلوم عليه في حاجه واحدة بس ازاي يا دكتور مرسي تقعد معاها و هي ركبتها باينه زي الهام شاهين كده؟”
هذا و قد اصدر مجلس شورى العلماء السلفي بيانا اذاعه الاستاذ خالد عبد الله على قناة الناس اكد على رفض مثل هذه الافعال التي تمس عضو الرئيس و طالب باصدار تشريع دولي يعاقب على مثل هذه الافعال التي تقلل من شأن عضو سيادته باعتبار الدكتور مرسي الخليفة المحتمل للمسلمين.
About these ads

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s